طرق تنظيف الموكيت بجدة 0501770234 بإحترافية شركة دار المستقبل

عميلنا العزيز تتبع شركة دار المستقبل للتنظيف طرق تنظيف الموكيت بجدة على أعلى مستوى من الكفاءة، وذلك على أيدي متخصصين من عمال النظافة ذوي الخبرة والمهارة العالية في تنظيف الموكيت وكافة المفروشات بكفاءة عالية باستخدام أحدث أجهزة البخار الفعالة في التخلص من البقع وإزالتها نهائيًا من المكان مهما كانت صعبة أو طالت مدتها، وذلك نقدمه لك بسعر بسيط في متناول يدك فقط تواصل معنا واستمتع بكافة خدماتنا.


 

طرق تنظيف الموكيت بجدة

نحن من أفضل الشركات التي تتبع طرق دقيقة ومحددة لتنظيف الموكيت، فمعنا سوف تستمتع بموكيت خالي من أي بقع وأتربة واتساخات مهما كانت قوية.

 فنحن نحرص في البداية على اختيار المسحوق المناسب للموكيت وذلك حتى لا تتسبب في تلفه أو بهتان لونه، يتم بعد ذلك استخدام بعض الأجهزة والمعدات الحديثة و خلط المساحيق بالماء داخلها حتى يتم توزيعها على كافة أجزاء الموكيت بالتساوي وتركها فترة بسيطة حتى تتفاعل مع البقع اللاصقة.

 نستخدم بعد ذلك جهاز يحتوي على فرشة كبيرة من أسفل يقوم بفرك البقع وإزالتها مهما كانت قوية، ثم نقوم برش المياه النظيفة مرة أخرى على الموكيت وغسله بشكل جيد وضمان عدم وجود أي بقايا لآثار المساحيق على الموكيت وغسله بشكل جيد، ثم تجفيفه وتعطيره بعد ذلك وتعقيمه بأفضل المعطرات و المطهرات حتى تدوم رائحته الذكية لفترة طويلة.

 فالآن معنا سوف تحصل على خدمة مميزة، فإذا كنت ترغب في تنظيف الموكيت والمفروشات داخل منزلك تواصل معنا دون تردد وذلك لخبرتنا الطويلة منذ عدة سنوات في ذلك المجال.

أفضل شركة تنظيف الموكيت بجدة

شركتنا من أفضل الشركات التي تتبع طرق تنظيف الموكيت بجدة بدقة غير متناهية، ونقدم الخدمة بحرص على أيدي أمهر العمالة والمتخصصين في التنظيف وإزالة كافة الاتساخات بشكل احترافي للغاية.


 فلدينا أفضل مواد التنظيف التي تستخدم في تنظيف الموكيت والتي تحافظ على أليافه ولونه وتمنع تعرضه للبهتان، كما أننا نحرص أيضا على توفير أجهزة البخار في حال وجود بقع صعبة نرغب في إزالتها بسرعة لا نستطيع إزالتها بطرق التنظيف التقليدية.

حيث لدينا عمال نظافة متمكنون في خدمتهم ويقدمونها باحترافية لا مثيل لها في أقل وقت حتى تستمتعون بنظافة غاية في الجمال، ورجوع الموكيت جديد ونظيف كما كان مرة أخرى.


 

مميزات شركة تنظيف الموكيت بجدة

شركة دار المستقبل للتنظيف أكبر الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المفروشات والموكيت بشكل خاص، وذلك لأنها تحرص على توفير عدة مقومات للنجاح تتمثل فيما يلي:

  • وجود أفضل عمال النظافة ذوي الخبرة والمهارات العالية الذين يتمتعون بكفاءتهم وسرعتهم العالية في تقديم الخدمة.

  • إضافة إلى استخدام أفضل المنظفات والمساحيق ذات الجودة العالية التي لا تؤثر بالسلب على جودة الموكيت وتسبب بهتانه أو أي تلف وضرر في أليافه.

  •  تحرص على استخدام أجهزة البخار والمعدات والأدوات الحديثة التي تساعد في تنظيف الموكيت بشكل سريع وقوي في أقل وقت.

  • تقدم أسعار تنافسية للعملاء الكرام وتضمن الحصول على الخدمة بتكلفة بسيطة مقارنة بأى شركة أخرى، وكذلك توفر عروض حصرية.

  • تقدم خصومات هائلة تصل إلى 40% وأكثر لجذب أكبر عدد من العملاء إليها.

  •  حرصها على الانضباط في المواعيد وسرعة تلبية دعوة عملائها الكرام بحجز المواعيد المختلفة والانتقال إليهم بسيارات خاصة إلى أي مكان بكل سهولة.

  • تتميز شركتنا بسمعتها الطيبة داخل أنحاء جدة والمملكة العربية السعودية كافة، وذلك بفضل معاملتها الحسنة ومصداقيتها في تقديم الخدمة وتعاملها بثقة وصدق مع العملاء الكرام.

أرخص شركة تنظيف الموكيت بجدة

وعلى الرغم أننا نتبع طرق تنظيف الموكيت بجدة مرتبة ونحرص على تقديم الخدمة بشكل رائع وباحترافية لا مثيل لها، فنحن نعتبر من أرخص الشركات التي تقدم أسعار مغرية لعملائها الكرام وتضمن حصولهم على خصومات إضافية.


 بالإضافة إلى بعض العروض التي تقدمها في خلال أيام معينة من الشهر وكذلك حرصها على تقديم خصومات وعروض في المناسبات والأعياد مما زاد من إقبال العديد إليها والاستعانة بها في تنظيف الموكيت وكافة المفروشات داخل المنزل.

 كما أنها تتميز بكفاءتها ومهاراتها وقدرتها على الانتهاء من العمل في أقل وقت مقارنة بباقي الشركات، وكذلك حرصها على توفير الضمانات للعملاء الكرام حتى يتعاملون معها بثقة واطمئنان دون خوف على المفروشات من أي تلف أو أذى.

أفضل شركات تنظيف بجدة

شركة دار المستقبل للتنظيف أفضل الشركات التي ننصحك بالتعامل معها وذلك لما تقدمه من خدمات مميزة بشكل سريع وضمان حصولك على نظافة مثالية باستخدام أحدث المعدات والأدوات ذات الفعالية الكبرى في التخلص من الاتساخات والأتربة والبقع اللاصقة داخل الموكيت وكافة المفروشات الموجودة في منزلك.

فنحن متخصصون في تنظيف المفروشات والستائر والسجاد داخل المنزل بسرعة كبيرة ونضمن لك التعامل معنا بثقة ومصداقية، ونوفر لك الأمان عند تقديم العمل.

 كما أننا نستخدم مواد منظفة لا تحتوي على أي مبيضات، وبالتالي ستكون مطمئن تمامًا على كافة المفروشات عند تنظيفها لعدم الإضرار بألوانها أو أليافها. 

فنحن نختار المنظفات بعناية كبيره حتى لا تحتوي على أي مواد مبيضة أو كيميائية تضر بأنسجة الموكيت وكافة المفروشات الأخرى، لذا تواصل معنا وكن على ثقة تامة بجودتنا وإتقان العمل من خلالنا.


 

 شركات تنظيف الموكيت في جدة

شركة دار المستقبل للتنظيف من أكبر شركات التنظيف التي تخصصت في مجال تنظيف المفروشات والمنازل وكافة المجالس الموجودة به، فإذا كنت ترغب في التعامل مع شركة ذات كفاءة ومصداقية عالية، فعليك أن تتعامل معها وتستعين بها في تنظيف الموكيت داخل منزلك.

 وذلك لأنها تقدم خدماتها بكفاءة ومهارة لأنها و تمتلك كادر عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان يستطيع منحك خدمة مميزة ومتقنة على أكمل وجه في أقل وقت ممكن، وكذلك نضمن حصولك على نظافة رائعة ومثالية لأي مفروشات بأقل الإمكانيات وأقل الأسعار الموجودة داخل الشركات الأخرى التي تسعى إلى كسب المال أكثر من تقديم خدمة مميزة للعملاء الكرام.

غسيل الموكيت بالمنزل

نعمل على غسيل الموكيت بشكل فعال للغاية داخل المنزل دون الحاجة إلى حمله إلى أي مكان، وذلك لأننا لدينا سيارات خاصة بالشركة مجهزة بكافة المعدات والأدوات التي تساعد في تنظيف المنزل بكافة ما به من مفروشات بكفاءة عالية.

 حيث ينتقل فريق العمل إليك بمجرد ما يحين موعدك الذي تختاره، وهناك يتم استخدام الأدوات والمعدات الحديثة كأجهزة البخار والأدوات الأخرى التي تقوم برش المساحيق المنظفة على الموكيت المخلوطة بالمياه حتى يتم غسلها بشكل جيد وإزالة البقع والاتساخات.

فبمجرد وضع الجهاز عليه سوف ترى بنفسك مدى الاتساخات التي نقوم بإزالتها و الأتربة التي نتخلص منها بسرعة كبيرة حتى نضمن حصولك على نظافة غاية في التميز بشكل سريع على أيدي أفضل عمال النظافة المتمكنين في عملهم القادرون على منحك خدمة غاية في الاحترافية في وقت سريع للغاية.


نتبع طرق تنظيف الموكيت بجدة بشكل دقيق وبحرص لا مثيل له، حيث أن من خلال شركة دار المستقبل للتنظيف نمنحك نظافة مثالية للموكيت ورجوعه نظيفه جديد مرة أخرى مثلما كان دون الإضرار بأليافه أو ألوانه، لأننا نستخدم أفضل المنظفات ذات الجودة العالية التي لا تسبب أي أذى للموكيت أو المفروشات لعدم احتوائها على أي مواد كيميائية ضارة.

طرق تنظيف الموكيت بجدة من أهم الأمور التي تشغل بال الكثيرين نظرا لإنتشار الموكيت في جميع المنازل ولذلك دار المستقبل للتنظيف بجدة قد رفعت عن كاهلكم عبئ تفكير من التفكير الكثير في تنظيف الموكيت بالبخار عملية تنظيف الموكيت قد تكون من الأعمال المنزلية المتعبة لذلك قمنا بإستحداث قسم لتنظيف الموكيت وأيضا تنظبف الكنب بالبخار  وكذلك تعقيم المنزل من الفيروسات  كذلك قسم تنظيف السجاد بالبخار ونمتلك أفضل أسعار تنظيف السجاد بالبخار ، ونقوم بتطوير آليات العمل لدينا والطرق المتعددة لتنظيف الموكيت والسجاد حيث نمتلك أفضل طرق لتنظيف الموكيت والسجاد مع أفضل عمالة ماهرة تلبي رغباتكم وتكون عند ثقتكم بها ومع مرور الوقت تقوم دار المستقبل بإضافة الكثير من الأدوات والمعدات التي تسهل عملية التنظيف وتأهيل العاملين بها لتلك الطرق في التنظيف وخاصة عمليات التنظيف بالبخار من تنظيف الموكيت والسجاد والكنب بالبخار 

تنظيف الموكيت


تنظيف الموكيت بخطوات بسيطة وسهلة : 


يعتبر الموكيت من اهم ديكورات المنزل فهو يستخدم في تغطية المساحات الكبيرة ؛ و يعد الموكيت اختياراً مناسبا لغرف الطعام و المعيشة و الاطفال و غرف اللعب فهو مقاوم للانزلاق لذلك يجب انتقائه و تنسيقة جيداً مع اثاث المنزل . فالموكيت من الاشياء التي نلمسها باستمرار و معرضة دائما للاتربة و الاوساخ و الفيروسات لذلك يجب الحرص علي تنظيفه باستمرار و تطهيره حتي لا تتراكم الأتربة و البقع و قد ينتج عن تنظيفه ارهاق و تعب و لكن هناك بعض الطرق السهلة لتنظيف الموكيت .

تنظيف الموكيت باستخدام الملح الخشن :-

يوجد الملح في المنزل باستمرار و يمكن استخدامه في ازالة البقع الدهنية من الموكيت و تنظيفه من خلال

-          ازالة الاتربة من الموكيت باستخدام المكنسة الكهربائية

-          يتم تحديد البقع الدهنية الصعبة و يوضع عليها كمية من لملح الخشن و يترك فترة

-          يتم فرك البقعة جيدا باستخدام فرشة يدوية

-          يتم شفط الملح باستخدام المكنسة الكهربائية و تنظيف الموكيت

تنظيف الموكيت باستخدام البيكنج صودا :-

البيكنج صودا لها قدرة فائقة علي ازالة اصعب البقع و كذلك الروائح الكريهة فهي اكثر الطرق فاعلية فيمكن استخدامها في تنظيف الموكيت عن طريق

-          ازالة الاتربة باستخدام المكنسة الكهربائية

-          يتم احضار مقدار من البيكنج صودا و رشها علي الموكيت و تركها فترة

-          ثم يتم احضار الماء الساخن و وضعه علي البيكنج صودا و يتم فرك الموكيت جيدا

-          يتم شفط الماء من علي الموكيت و تعرضها للهواء كي تجف جيدا .

تنظيف الموكيت باستخدام الخل :-

الخل دائما متواجد في المنزل و يساعد في التخلص من الروائح الكريهه و كذلك البقع

-          احضار مقدار من الخل و مقدار من الماء و مزجهم معا

-          احضار اسفنجه و غمسها في المحلول و يتم فرك البقعه بها جيدا

-          يتم احضار قطعة قماش و مسح سطح الموكيت للتخلص من بقايا الخل

-          يترك الموكيت للهواء لكي يجف .

تنظيف الموكيت باستخدام المحلول الجاف :-

-          يتم رش المنظف على الموكيت بكمية متساوية

-          استخدام فرشة تنظيف و يفرك الموكيت جيدا

-          ازالة المنظف باستخدام المكنسة الكهربائية 

ازالة العلكة من الموكيت :-

-          يتم تحديد مكان العلكة و احضار مكعب من الثلج

-          وضع مكعب الثلج عليها و تحريكه حتي تصبح العلكة صلبة

-          يتم سحبها برفق من الموكيت

-          احضار محلول تنظيف و يتم التنظيف مكان العلكة .

 

 

تنظيف الموكيت

طرق تعطير الموكيت :-

-          تعطير الموكيت باستخدام البرتقال و القرنفل :-

يعمل على جعل الموكيت ذو رائحة منعشة ، و يمكن تحضيره داخل مطبخك بوضع قليل من بشر البرتقال مع حبات من القرنفل المطحون و قليل من بيكربونات الصوديوم و قطرات من الفانيليا السائلة و يتم مزج الخليط جيدا و رشه علي الموكيت فهو يعمل علي ازالة الروائح الكريهة و الرطوبة و العفن . 


-          تعطير الموكيت باستخدام الزيوت العطرية :-

يمكن تعطير الموكيت باستخدام الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر حيث يتمتع بقدرة فائقة على تعطير الموكيت من خلال احضار وعاء به كوب من الماء و معلقة بيكربونات الصوديوم و قطرات من زيت اللافندر و يتم مزجه جيدا و رشه علي الموكيت فيعمل علي جعل الموكيت ذو رائحة منعشة .




نصائح لتنظيف و تعقيم الموكيت :-

-          الحرص الدائم على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرتين في الاسبوع لتجنب تراكم الاتربة و البكتريا و الفيروسات .

-          تعرض الموكيت للتهوية و الشمس باستمرار .

-          من ابسط طرق التعقيم استخدام الماء الدافئ و الصابون بقطعة قماش لتعقيم الموكيت من الفيروسات .

-          لنظافة الموكيت و لمعانه و حمايته من الحشرات و التخلص من الجراثيم و العفن يمكن اضافة قليل من الخل الابيض الي ماء التنظيف و مسح الموكيت   يمكن تطهير و تعقيم الموكيت من الفير وسات باستخدام آلة البخار فالحرارة تساعد في قتل جميع الفيروسات ونمتلك أفضل أسعار لتنظيف الموكيت والسجاد 

lk من خدماتنا : 

1- -تنظيف الفلل والقصور 



ل 

تعليقات



اتصل واتس