تعقيم المنزل من الفيروسات كورونا 0501770234 السلاسة الجديدة من فيروس كورونا وكيفية حماية منازلنا منها

توفر لكم شركة دار المستقبل للتنظيف أفضل خدمة تعقيم المنزل من الفيروسات وذلك نتيجة خبراتها العالية من عدة سنوات طويلة في ذلك المجال، فهي من أفضل الشركات التي يمكنكم الاستعانة بها في تعقيم المنزل وتطهيره ضد أي ميكروبات أو جراثيم وبكتيريا للتخلص منها بشكل نهائي و إبادتها على أكمل وجه، وذلك على أيدي أفضل الفنيين القادرين على استخدام مواد التطهير بكل كفاءة وسهولة، وذلك تقدمه لكم بأسعار تنافسية سوف تنال إعجابكم.

 


تعقيم المنزل من الفيروسات

شركة دار المستقبل للتنظيف  من أفضل الشركات التي استطاعت أن تجذب آلاف العملاء إليها، وذلك بفضل ما تقدمه من خدمة مميزة ورائعة لعملائها الكرام، فهي واحدة من شركات تعقيم المنازل ضد البكتيريا والجراثيم.


 حيث لديها أفضل مواد التعقيم والتطهير الفعالة في التخلص من أي ميكروبات وجراثيم بشكل سريع وفعال للغاية، وذلك لأنها تستوردها من الخارج فلديها المطهرات الأمريكية وكذلك الألمانية الفعالة في القضاء على كافة الفيروسات والجراثيم بسهولة.


كما أنها تعمل على استيرداد الأدوات والمعدات الحديثة التي يستخدمها فريق العمل في رش مواد التعقيم والتطهير على الأرضيات بمختلف أنواعها في كافة الأنحاء حتى تضمن القضاء عليها و إبادتها نهائيًا.


إضافة إلى أن فريق العمل الموجود لديها يتمتع بالكفاءة والخبرة العالية مما جعله من أفضل العمال الموجودين داخل البلاد، وذلك لما تقدمه لهم من دورات تدريبية تزيد من خبراتهم وكفاءتهم للحصول على خدمة سريعة بشكل احترافي.

مميزات شركة تعقيم المنزل من الفيروسات

تتميز شركتنا بكونها من أفضل شركات تعقيم المنازل من الفيروسات والتخلص من الجراثيم والميكروبات، وذلك لما توفره من مواد آمنه على الصحة والبيئة تعمل على إبادة الجراثيم بشكل نهائي في أقل وقت ممكن.


 كما أنها تضمن لكم الوصول إليها في أي وقت للاستعلام عن أي معلومات أو استفسارات، وذلك لأن خدمة العملاء متاحة طوال اليوم وكذلك توفر أسطول من السيارات قادر على الانتقال إلى مكان العميل في أي وقت بمجرد اتصاله بها،  حيث أنها تكون مجهزة بكافة الأدوات والمعدات اللازمة لعملية التطهير والتعقيم.


 وكذلك تضمن لك مفعول طويل للمواد التي تستخدمها لأنها تحرص على استيراد أجود الأنواع من الخارج لضمان فعاليتها لأطول فترة ممكنة تصل إلى شهر وأكثر.


كما تضمن لك متابعة دورية وذلك من خلال التعاقد معها والتأكد من حصولك على خدمة مميزة ورائعة، حيث يتم عمل رش كل فترة للمكان وتطهيره من أي جراثيم موجودة به وذلك حتى تضمن بقاء المنزل نظيف ومعقم ضد أي فيروسات لأطول فترة.


 

أرخص شركة تعقيم المنزل من الفيروسات

تعقيم المنزل من الفيروسات أصبح يتم بسهولة من خلال شركة دار المستقبل للتنظيف، وذلك بفضل أسعارها التنافسية التي اجتاحت الأسواق وجعلتها من أشهر الشركات المتخصصة في تعقيم المنازل وتطهيرها.


 حيث أنها توفر أسعار بسيطة للخدمة التي تقدمها، وتضمن لكم الحصول على خدمة ذات كفاءة عالية وجودة وإتقان تتم بشكل احترافي على أيدي أفضل الفنيين المهرة، وكذلك تقدم لكم خصومات إضافية تبلغ في بعض الأحيان حوالي 40% وأكثر.


 وتضمن لكم الحصول على عروض حصرية من وقت إلى آخر يمكنكم متابعتها عبر صفحات الفيسبوك أو الاستعلام عليها من خلال فريق خدمة العملاء للاستمتاع بها وذلك لضمان تكلفة بسيطة للخدمة التي تحصلون عليها.

أفضل شركة تعقيم منازل

نضمن لكم التعامل مع أفضل شركات تعقيم المنازل وذلك اللقب لم نحصل عليه هكذا وحسب بل أننا أثبتنا جدارتنا وكفاءتنا دون باقي الشركات، وذلك لأننا نتعامل بأفضل مواد التعقيم والتطهير التي لا تسبب أي رائحة أو ازعاج للمتواجدين في المكان.


 وكذلك نضمن فعاليتها ومفعولها الطويل واستمراريتها لأطول وقت ممكن في الأرضيات وفي كافة الأماكن التي تم رشها.


 إضافة إلى أننا نوفر لكم فريق عمل ذو كفاءة ومهارة عالية يتمتع بالأداء النشيط والسرعة في الانتهاء من عمله بشكل احترافي، ونضمن لكم الحصول على عروض مميزة وأسعار مغرية تساعدكم في الاستمتاع بمنزل معقم ضد أي بكتيريا وجراثيم ولكن بأقل التكاليف الممكنة.

كيف تعمل خدمة التعقيم المنازل

خدمة التعقيم التي نقدمها غير أي خدمة أخرى، فنحن نحرص على تعقيم المنزل بشكل كامل ضد أي جراثيم وبكتيريا وذلك باستخدام مواد تطهير أمريكية وأخرى ألمانية تتميز بكفاءتها وجودتها العالية.

 حيث أن بمجرد رشها على الأرضيات فإنها تلتصق بها بقوة لفترة طويلة، وبالتالي تجذب كافة الجراثيم والميكروبات إليها خلال فترة قصيرة وتعمل على إبادتها تمامًا والتخلص منها بشكل نهائي.

 ليس هذا وحسب بل أن مفعولها يدوم في المكان لفترة قد تصل إلى شهر وأكثر مما يجعلكم مطمئنون تمامًا على أنفسكم ضد أي ميكروبات وجراثيم تسبب أي أمراض مزعجة لكم.

 


أهمية خدمة تعقيم منازل

تعقيم المنزل من الفيروسات من العمليات المهمة للغاية، وذلك للاستمتاع بصحة جيدة وعدم التعرض لأي أمراض مزعجة كالحمى والانفلونزا وكذلك الكثير من الأمراض المعدية الأخرى.

وذلك لأن الفيروسات والبكتيريا والجراثيم تنتشر حولنا في كل مكان فهناك جراثيم وبكتيريا توجد على الأسطح والأرضيات وعلى كافة المفروشات لن تُرى بالعين المجردة.

ولكن بفضل شركتنا سوف تتخلص تتخلصوا منها بشكل نهائي لأننا نعمل على إبادتها بشكل فعال، فنحن لا نطهر المكان لفترة معينة وحسب بل أن مفعول التطهير يدوم لفترة طويلة مما يجعلكم آمنين تمامًا في منازلكم و تتمتعون بصحة جيدة.

حيث أن خدمة التعقيم لدينا أصبحت تتم بسهولة بالغة فقط تواصلوا معنا في أي وقت واستعلموا عن كافة الخدمات واستفسروا عن الأسعار والمواعيد وسوف نحدد لكم أقرب وقت ممكن للقيام بتعقيم المنزل وتطهيره بشكل فعال ضد أي ميكروبات وجراثيم للاستمتاع بمنزل معقم ومطهر ضد أي أمراض مما يجعلكم تعيشون في اطمئنان وهدوء وراحة.

 


لماذا تحتاج للاستعانة بخدمات شركة تعقيم منازل

شركة دار المستقبل للتنظيف من أكبر الشركات التي يمكنكم الاستعانة بها عند تعقيم المنازل لأنها واحدة من الشركات التي توفر خدمات تغير في الإبداع والتميز لعملائها الكرام تتمثل فيما يلي:

  •  امتلاكها أحدث المعدات والأدوات التي تساعد في تعقيم وتطهير المنزل بشكل سريع للغاية والتخلص من أي ميكروبات وجراثيم وفيروسات لأطول فترة ممكنة.

  • إضافة على وجود فريق عمل يتميز بكفاءته واحترافيته في تعقيم وتطهير المنازل بشكل رائع والوصول إلى كافة الأماكن باستخدام معدات وأدوات حديثة تمكنهم من تطهيرها بشكل جيد.

  • إضافة الى ذلك لديها أحدث معدات رش المطهرات التي تساعد في توزيع رذاذ المواد المطهرة في كافة الأماكن ووصولها إلى أضيق وأبعد الحدود، لذا سوف تتمكنوا من الاستمتاع بخدمة مميزة ورائعة على أيدي أمهر فريق عمل.

  •  نقدم لكم أسعار وعروض وخصومات غاية في التميز والروعة للاستمتاع بخدمة رخيصة مقارنة بأي شركة أخرى، وذلك لا يجعلنا نقلل من إتقان العمل بل أننا نقدم لكم خدمة ذات جودة عالية ومميزة.

احرصوا على تعقيم المنزل من الفيروسات شكل دوري حتى تتمكنوا من الاستمتاع بصحة جيدة خالية بعيدة عن أي أمراض، وذلك بالتعامل مع 

شركة دار المستقبل للتنظيف التي تمنحكم أسعار مغرية للغاية وتوفر لكم الخدمة بكفاءة وجودة عالية تتم على أيدي فريق ذو كفاءة ومهارة لا مثيل لها.

خطوات حماية المنزل والوقاية من السلاسة الجديدة لكورونا 

تعقيم المنزل من فيروس كورونا مع انتشار الفيروسات و الاوبئة و خاصة فيروس كورونا وظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا  الذي تسبب في حالة من الذعر مؤخراً بعد زيادة عدد الاصابات به ، حيث يسهل الاصابة بعدوى فيروس كورونا من خلال اسطح المنزل عند قيام احد المصابين بملامستها ؛حيث كشف العلماء ان فيروس كورونا يعيش من ساعات الي ايام على الاسطح المصنوعة من مواد مختلفة لذلك يعد تعقيم المنزل من الإجراءات بالغة الاهمية لمكافحة عدوي فيروس كورونا و يشمل تطهير وتعقيم اسطح المكاتب و الطاولات و مقابض الابواب و النوافذ و مفاتيح الاضاءة و تنظيف الارضيات و المرحاض و الحنفيات ، و ينصح دائماً بالاهتمام بنظافة المنزل الذي يلعب دور كبير في حماية اسرتنا و الحفاظ علي صحتنا و وقايتها من الامراض .

تمحور فيروس كورونا إلي إميكرون : 

بعد تمحور فيروس كورونا إلي إميكرون يجب الحظر من ذلك والعناية الشديدة من خلال إتخاذ الإجراءات الوقائة لكي نعمل علي التخلص من الفيروس بنسبة 100% من خلال التأكيد علي عملية التنظيف والتعقيم لذلك يجب التعقيم الدوري للمنزل بطريقة علمية لكي يتم التخلص من الفيروسات 


طرق القضاء علي فيروس كورونا :-

-          استخدام المطهرات المنزلية الشائعة بشكل سليم يقضي علي فيروس كورونا .

-          تطهير الاسطح و الارضيات يوميا للقضاء علي فيرس كورونا .

-          ترك مادة التنظيف قليلا على السطح

-          تنظيف الاسطح المتسخة باستخدام الماء و الصابون قبل التطهير .

-          الاهتمام بتنظيف الاسطح الناعمة مثل الارضيات و السجاد و الستائر يومياً لمنع تراكم الميكروبات و الجراثيم

-          تطهير الاسطح بالكحول  بعد الماء و الصابون لأنها مادة قوية للتخلص من الفيروسات .

-          فتح النوافذ لتحسين التهوية و التأكد من تدفق الهواء بشكل جيد في المنزل عند استخدام المطهرات .




تعقيم المنزل بالكلور :-

يعتبر الكلور من افضل المطهرات التي يمكن استخدامها لتطهير الاسطح و الارضيات ، و هو افضل المطهرات القاتلة للبكتيريا و الفيروسات و منها فيروس كورونا ؛ و الكلور متوفر دائماً و لكن عند استخدامه في التعقيم يجب مراعاة الآتي :-

-          تخفيف الكلور بالماء عند التعقيم حيث يضاف 50 جرام من الكلور الي لتر من الماء .

-          لا يخلط الكلور مع الامونيا او اي منظف اخر لانه يتفاعل معها و يعطى غاز سام .

-          يجب ارتداء قفازات عند استخدام الكلور لأنه يسبب تهييج الجلد .

-          الكلور غير مستقر فلابد ان نحضره قبل الاستخدام فوراً .

-          الكلور يستخدم لوحده بدون اضافة اي مواد معه غير الماء .

-          يمكن وضع الالعاب في الكلور لمدة 30 ثانية للتخلص من الفيروسات .

-          وضع الكلور علي الاسطح المنزلية التي لا تتلف بسببه لمدة 10 دقائق .

تعقيم المنزل بالكحول :-

الكحول من المواد الفعالة لقتل الفيروسات و عند استخدامه يجب مراعاة الآتي :-

-          يتم تخفيفه بالماء و لكن يجب الاحتفاظ بتركيز الكحول بنسبة 70 % لقتل الفيروسات .

-          يترك الكحول لمدة 30 ثانية للتأكد من قتل الفيروسات .

-          يجب غلق عبوات الكحول فور استخدامها لمنع تبخرها .

-          لا ينصح بالإكثار من استخدام الكحول علي اليدين لأنه يمكن ان يضر بها .

الاجراءات الوقائية عند التنظيف :-

-          اختيار محاليل التنظيف و التطهير الآمنة .

-          ارتداء القفازات اثناء استخدام المنظفات .

-          غسل اليدين جيداً بعد لمس المنظفات .

-          عدم ملامسة اليد للوجه او العين اثناء التنظيف .

-          تهوية المنزل بعد استخدام محاليل التنظيف لتطهير الاسطح .

-          التخلص من القفازات بعد كل عملية تنظيف .

بعض التصرفات الخاطئة التي يجب تجنبها :-

-          غسل المنتجات الغذائية بالكلور .

-          مزج مواد التنظيف المختلفة معاً .

-          وضع محاليل التطهير و التنظيف المنزلية علي الجلد مباشرة .

-          استخدام الكلور مع الخل او مزجه مع الامونيا .

 


دار المستقبل ومواجهة الموجة الثانية لكورونا :

 

تعمل دار المستقبل علي إتخاذ الإجراءات التي تمنع إنتشار فيروس كورونا من خلال إستيراد أفضل مواد لتعقيم المنازل والتي لها فاعلية للقضاء علي الفيروس ومن خلال تلك المواد نقوم بتدريب العاملين لدينا علي كيفية إستخدام أجهزة التعقيم التي من خلال يتم تعقيم المنازل ، معرفة النسب المناسبة يكون له فاعلية كبيرة في القضاء علي الفيروسات لذلك نقوم بإتباع المعايير الازمة للقضاء علي الفيروسات خصوصا مع ظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا لذلك علينا الحذر والإهتمام بنظافة منازلنا




يمكنك قرائة أيضا : 

تعقيم المنزل بخطوات بسيطة 

تنظيف الكنب بالبخار 

تنظيف السجاد وأفضل أنواعة 


تعليقات



اتصل واتس