تنظيف الكنب الجلد بجدة 0501770234 وتقنيات التنظيف بالبخار

 شركة تنظيف الكنب الجلد بجدة تكون اختيارك الأول بتوفير أفضل نظافة لكافة أنواع الكنب لأنه يعد من أهم المفروشات المنزلية والتي يكون بحاجة لأتقان ولاهتمام لكي يكون نظيف ولذلك تعمل شركة دار المستقبل للتنظيف لمساعدة أحدى عملائها بتوفير نظافة مميزة وهائلة للكنب، لأنه يتعرض سريعا للاتساخ وتراكم البقع وتجد أحدى للسيدات مشقة بعملية التنظيف وتحتاج لشركة متخصصة لمساعدتها وهذا ما توفره شركتنا لأن لديها إمكانيات وتقنيات حديثة تعتمد عليها لتوفير نظافة مميزة وهائلة.  

 


أفضل شركة تنظيف كنب الجلد بجدة 

شركة دار المستقبل للتنظيف من أكفا الشركات بتنظيف الكنب الجلد بكافة الأنواع حيث تعتمد على استخدام المنظفات القوية والزيوت الطبيعية والتي يكون لها القدرة على التنظيف وإزالة البقع والاتساخات بالإضافة لتقنية البخار وتكون من التقنيات الحديثة بعملية التنظيف. 

كما أننا نمتلك طاقم كفئ ومحترف من الفننين التي يمتازو بكفاءتهم وبمهارتهم بتعاملهم مع الكنب ومن المفروشات المنزلية ويضمنوا لكم توفير أروع نظافة، ولذلك من خلال التعامل معنا لا تعاني سيدتي لأننا نمنحك أروع نظافة. 

حيث تمتلك الشركة منظفات فعالة ولها القدرة على عملية التنظيف وبالحفاظ على الكنب الجلد وعلى كافة الأقمشة، بالإضافة لخبرتنا بتنظيف كافة أنواع المفروشات المنزلية كما أننا نمتلك ماكينات وأجهزة حديثة تسهل عملية التنظيف ومن خلالها يتم إنجاز الخدمات بأعلى كفاءة. 

مميزات شركة تنظيف كنب الجلد بجدة 

تتمتع شركة تنظيف كنب الجلد بجدة بالمميزات الكثيرة التي تجعل الشركة الأكفأ عن غيرها بأعمال التنظيف والحفاظ على الكنب وعلى كافة المفروشات المنزلية حيث توفر أحدى خدمتنا من خلال طاقم كفئ من العمالة الفلبينية والفننين ومن أهم مزايا شركتنا كالآتي:

·        استخدام المنظفات التي تحافظ على الكنب الجلد وتحميه من التلف والبهتان وتحافظ عليه لفترة طويلة.

·        تقنية البخار وتكون من أحدث أنواع التقنيات التي يتم الاعتماد عليها بالتنظيف لحماية الكنب. 

·        الخبرة الكافية والطويلة بعملية التنظيف والتي تصل لسنوات متعددة ولذلك يوجد علينا اقبال كبير.

·        متوفر بالشركة خدمة الرد على كافة العملاء من خلال إحدى المندوبين المتوفرين للرد على أسئلتكم واستفساراتكم.

·        استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة التي نعتمد عليها بالتنظيف التي تسهل تأدية الخدمة وتساعد بتوفير أفضل نظافة. 

·        تمتاز الشركة بأن لها صيت وشهرة من كافة عملائها نظرا لما تعمل على تقديمه من أفضل الخدمات. 

·        تعمل على توفير خدمات التنظيف من خلال السير على الخطوات التي يتم عمل دراسة لها للحفاظ على أقمشة الكنب. 

 


طرق تنظيف الكنب الجلد بجدة 

تتبع الشركة أفضل الطرق في تنظيف الكنب الجلد من أجل الحفاظ عليه من التلف، حيث تمتلك أحدث التقنيات والمعدات والوسائل الحديثة التي من خلالها يتم عودة الكنب كما كان، والتي تظهر الوانه الزاهية حيث توفر خدماتنا من خلال أكفا الفننين والعمالة التي يمتلكوا خبرة كبيرة وطويلة بمجال التنظيف والطرق التي نتبعها كما يلي:

·        أولا يتم المعاينة للكنب وتحدد طرق التنظيف والتقنيات والأدوات التي نستخدمها كما أننا نعمل على تحديد المنظفات.

·        ويبدأ الفننين بالوصول إليكم على الوقت ولا يتأخروا وعندما يصلو فيبدأو بمعاينة الكنب وتستخدم المكانس الكهربائية لشفط الأتربة. 

·        كما أننا نعتمد على أستخدام أنواع المنظفات التي تناسب أقمشة الكنب حيث متوفر لدينا أقوى وأجود أنواع المنظفات والتي نوفر من خلالها نتائج مبهرة. 

·        كما أننا نستخدم الزيوت الطبيعية في تنظيف الكنب لأنه تحميه وتحافظ على لمعانه كما أنها تعمل على حمايته من التلف والتشققات. 

·        وبعد أن تتم عملية التنظيف للكنب فيتم العمل الجيد على تجفيفه وذلك يتم من خلال الاعتماد على التقنيات الحديثة بالتجفيف.

·        وبالأخير يتم القضاء على البكتريا والجراثيم العالقة بالكنب ويتم تعقيمه كما اننا نعمل على تعطيره من خلال العطور التي تمتاز برائحتها المنعشة والقوية.

خدمات شركة دار المستقبل للتنظيف 

تتمتع الشركة بتعدد خدماتها التي توفرها والتي تقدم أليكم بتميز وأحترافية وتقدم من خلال أكفا الفننين والمتخصصين المدربين على التنظيف والتي يمتلكوا خبرة للعديد من السنوات ويكونوا سبب مهارة وأتقان وجودة الشركة وأيضا سبب نجاحها وحصولها على الشهادات العليا ومن أهم الخدمات التي نوفرها كالآتي:

·        توفير خدمات التنظيف لكافة أنواع المفروشات سواء كان سجاد وموكيت ومجالس وانتريهات وركنيات وكنب واثاث وستائر وغير من أنواع المفروشات. 

·        شفط الغبار والتراب التي يتراكم بين أقمشة الكنب والتي يصعب التخلص بسهولة منه.

·        الخبرة بكيفية التعامل مع البقع بجميع أنواعه سواء كان بقع حبر أو علكة أو دم وغير من البقع مع ضمان حماية الأقمشة وعدم تعرضها للبهتان.

·        التجفيف للكنب ولكافة المفروشات والاعتماد على ماكينات التجفيف التي يتم الاعتماد عليها بالتجفيف لتوفير أفضل نتيجة. 

·        التعقيم والتعطير للكنب واستخدام المعقمات التي تقضي على الجراثيم بالإضافة للمعطرات التي لها روائح عطرية وجميلة التي تدوم طويلًا. 

أنواع الكنب الذي تنظفه شركة دار المستقبل

تتمتع الشركة بأنها متميزة وعلى دراية بالتنظيف لجميع أقمشة الكنب حيث تمتلك أساليب وتقنيات وأجهزة حديثة من خلالها توفر الخدمات بكفاءة عالية وتتم من خلال فننين وعمالة فلبينية محترفين بالتنظيف ومن أنواع الكنب يكون كما يلي:

·        الكنب الجلد: 

ويعد من أنواع الكنب والتي عليه إقبال كبير بجدة وضواحيها ويمتاز بسهولة تنظيفه ولا يحتاج لدقة مثل باقي المفروشات ولكنه يحتاج لاهتمام لعدم التعرض للتقشير والتلف، كما أنه يحتاج للبعض من الزيوت الطبيعية بعملية التنظيف والتي تعمل على حمايته وتحافظ عليه من التشقق.

·        الكنب القماش:

 ويعد من أنواع الكنب التي يحتاج لخبرة كافية للحفاظ عليه كما أنه يحتاج لطرق مدروسة لعدم تعرض الأقمشة والبهتان وهذا ما توفره شركتنا لحماية كنب القماش والحفاظ على لمعانه.

·        الكنب الشمواه: 

من أنواع الكنب التي يحتاج لدقة ولكفاءة بعملية التنظيف حيث يصعب التعامل معه ولذلك تمتلك شركتنا منظفات فعالة بالتنظيف وإزالة كافة البقع الصعبة والاتساخات وتتم الخدمة من خلال أكفا الفننين والعمالة الفلبينية. 

·        الكنب الكتان:

من أنواع المفروشات التي تحتاج لخبرة للحفاظ عليه من التعرض للبهتان حيث تعتمد شركتنا على تقنية البخار بخدمات التنظيف وتعد من أحدى التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها بحماية الكنب وعودته كما كان جديد. 

 


أسعار تنظيف كنب الجلد بجدة 

شركة دار المستقبل للتنظيف توفر خدمات التنظيف بمقابل تكاليف لا تكون قابلة للمنافسة كما أنها تحرص على توفير مجموعة من أكبر التخفيضات والخصومات التي يرغب أي عميل بالحصول عليها والخصم التي نوفره يتعدى ال عشرين بالمائة. 

وتحدد التكاليف حسب أنواع الكنب وحسب أنواع المنظفات والزيوت التي تستخدم بالتنظيف وبالنسبة لكافة الشركات فتكون الشركة الأرخص وأن كنت من مدينة جدة فيمكنك أن تتعاقد مع الشركة على الفور لحصولك على ما تقدمه وتأكد بأننا نكون دائما الأفضل. 

أرقام شركة تنظيف كنب الجلد بجدة 

عند وجود صعوبة كبيرة بالتنظيف وتبحث عن شركات متخصصة لكي تساعدك وتوفر لك نظافة هائلة فأطمئن وتواصل بشركتنا عبر الأرقام التي توفر إليكم لتواصلكم بسهولة بها للتمتع بأفضل نظافة. 

ومن خلال اتصالك سوف تتعرف على الخدمات والمميزات التي تميزنا وسوف تتعرف أيضا على كافة العروض والخصومات التي توفر والتي يرغب أي عميل أن يحصل عليها وآلان نكون متاحين طوال الوقت لنلبي كافة خدماتكم. 

أن وجدت مشقة وجهد بالتنظيف للكنب الجلد خوفا من تعرضه للتلف والتشقق فتواصل ب شركة دار المستقبل للتنظيف فتعد الأكفأ بأعمال التنظيف المنزلية ولكافة أنواع المفروشات. 

أساليب تنظيف الكنب الجلد بسهولة : 

تنظيف الكنب الجلد من الأمور الهامة التي تشغل الكثيرين برغم أن سعر تنظيف الكنب الجلد بجدة قد يختلف عن أسعار الكنب القماش إلا أن الكثيرين يفضل شراء الكنب الجلد , ولكن السؤال الأهم هو كفية تنظيف الكنب الجلد ؟ في الغالب يحتار الكثيرين من هذا ولكن مع دار المستقبل للتنظيف نستخدم ماكينات البخار الحديثة التي تعمل علي تنظيف جميع أنواع الكنب بالبخار ويعتبر تنظيف الكنب بالبخار من أهم الأقسام داخل شركتنا حيث نقوم بتدريب الفنين علي إستخدام جميع أنواع الماكينات المناسبة لجميع أنواع الكنب حيث أن درجة حرارة البخار الملائمة لتنظيف الكنب تكون بعناية شديدة وعلي حسب نوع الجلد الذي تتكون منه الكنبات حيث أن لكل نوع من الكنب درجة حرارة خاصة به ليكون تنظيف الكنب بصورة إحترافية كبيرة تجعل من الكنب بريق يلائم مظهركم أمام الجميع لذلك مع دار المستقبل نستخدم أحدث التقنيات في تنظيف الكنب يمكنك الإطلاع علي أسعار خدمات تنظيف الكنب وأسعارتنظيف السجاد بالبخار لدينا وأحصل علي الخصم 

 

تنظيف الكنب الجلد


طرق تنظيف الكنب الجلد والعناية بها :

تنظيف الجلد يعتبر من أكثر الأمور تعقيداً بالنسبة للكثير مننا وذلك لأن الجلد مادة يسهل حكها ويؤدى إلى تدهوره لذلك يعتقد البعض أنه من أكثر المواد صعوبة فى التعامل معاها وخاصة إذا اتسخت ولكننا لا يمكن أن ننكر الدور الفعال والمظهر الرائع الذى تضيفه قطعة الأثاث الجلدية للمنزل فمغظم بيوتنا لاتخلو من قطعة أو قطعتين جلديتين على الأقل .لذلك حتى تحافظ على قطعة الأثاث الجلدية التى لديك من الأفضل أن تتعامل معها برفق شديد وتجنب فركها بمنتجات أو استخدام أدوات قاسية لتنظيفها. لذلك فى تلك المقالة سوف تتعرف على أفضل الطرق  والتقنيات لتنظيف القطع الجلدية وكيفية إزالة البقع أو الأوساخ منها والحفاظ عليها فى حالة نظيفة لأكبر فترة ممكنة .

أول تلك الخطوات والتى ننصح بإستخدامها وليس على الجلد فقط ولكن كل الخامات هى أن نقوم بعملية التنظيف بشكل متكرر لتجنب تراكم الأوساخ والغبار الذى يتخلل إلى داخل الجلد ويسبب مشاكل كبيرة أثناء التنظيف حيث يصعب خروج الغبار وقتها.



تنظيف كنب


 

إليك  بعض الاشياء التى تستخدمها ولا تضر بالجلد(وذلك فى حالة تراكم الغبار عليه)

 

1-أستخدام منظف  او صابون خفيف مثل دووف 

2-أستخدام صابون رطب وليس بودر 

3-أستخدام محلول الماء والخل (يكون الماء والخل بنسب متساوية )

4-أستخدام نوع من الصابون يسمى (saddle soap)او صابون السرج وهو نوع من الصابون يستخدم لتنظيف الجلد ولكن يجب عليك تجنب الأستخدام المستمر له وذلك لأنه على المدى البعيد وكثرة الأستخدان يؤثر سلباً على الجلد .

أشياء عليك تجنب أستخدمها :

1- المناديل المبللة 

2-ملمعات الأثاث 

3-اى منظف يحتوى فى تركيبه على السليكون 

4-المبيضات أو المنظفات التى تحتوى على امونيا .

فكل تلك الأشياء التى سبق ذكرها فى الأعلى قد تحول من تنظيف اثاثك كارثة لذلك احذر كل تلك الأشياء قبل الأستخدام .

 

ملحوظة :يجب عليك قبل البدء بعملية التنظيف أن تتأكد من فاعلية المنتج الذى تقوم بإستخدامه على بقعة أو منطقة غير واضحة وتجربة المنتج عليه وتنتظر حتى يجف وترى فعاليته.

 

كيفية تنظيف وإزالة البقع  وا الأوساخ من الجلد:

قم بإستخدام قطعة قماش ناعمة وجافة أو قطعة من القماش مكونة من ألياف دقيقة أو منفضة الريش ؛ويمكنك أيضاً أستخدم المكنسة الكهربائية مع ملحق الفرشاة الناعمة أو اى طريقة أخرى تفضلها وذلك حتى تتخلص من الاوساخ المختبئة  فى الشقوق أو الزوايا قبل التنظيف حتى لا يؤدى تواجد الماء على الغبار إلى ظهور بقع  وبعد ذلك نبلل قطعة من القماش الناعم ويفضل أن تكون من نسيج الألياف الدقيقة ونعصرها حتى تكون شبه مبللة وليست مبللة بالكامل -يمكنك رش الماء بإستخدام زجاجة رذاذ للتأكد من أنها لاتتبلل كثيراً ونقوم بمسح قطعة القماش بالصابون الرطب أو بعض الخل والماء ولكن يجب إستخدام كميات قليلة ونبدأ بفرك سطح الجلد برفق وبإستخدام حركة دائرية وبعد ذلك لا تقوم بشطف الجلد بالماء مباشرة ولكن جففه  برفق وبعد ذلك استخدام قطعة قماش أخرى جافة التجفيف واستخدمها برفق وذلك لإزالة الرطوبة الزائدة ويجب عليك الحذر من استخدام مجفف الشعر أو وضعها فى الشمس فا التلامس المباشرة بين الجلد والحرارة أو الشمس يضره بشكل كبير 


تنظيف الكنب الجلد بماكينات البخار


 

كيفية إزالة الاوساخ من الجلد العتيق .

إذا حدث وانسكب منك أى سائل على الجلد  يجب عليك ان تقوم بتجفيفه بسرعة بقطعة قماش جافة وتأكد من تجفيفه وليس مسحه لأن المسح قد يؤدى إلى انتشار السوائل فى المكان ككل وهذا يجعل من التنظيف امر صعب بعض الشئ ولكن إذا كانت البقع اقوى أو اغمق فإنك تحتاج إلى أستخدم أجراءات بديلة وأستخدام منظفات أخرى  ومرة أخرى دعنى أخبرك قبل استخدام ايه منظف تأكد من استخدامه فى منطقة غير واضحة ثم انتظر حتى يجف وإن رأيت النتيجة جيدة ابدأ بإستخدامه على القطعة الجلدية كلها .

 

-كيفية إزالة بقع الحبر :

يتم إزالة البقع كالتالى نستخدم قطعة من القطن ونقوم بتبليلها فى الكحول ونقوم بالتنظيف بالحركة الدائرية ويرفق شديد وسوف تلاحظ أن بقعة الحبر تم إزالتها بسهولة ودون أى ضرر بالقطعة الجلدية .

 

-كيفية إزالة العفن الفطرى:

كثيراً منا يلاحظ نمو العفن الفطرى أو تواجده على الجلد وهذا أمر طبيعى وليس علينا القلق حياله وكل ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية من الماء والكحول و ناخذ قطعة قماش ناعمة ونبللها بالخليط ونقوم برفق بفرك المنطقة التى يظهر بها عفن حتى يختفى كل العفن ثم نقوم بعد ذلك بتجفيفها وتلميعها بقطعة قماش جافة ونظيفة .

تلك كانت أكثر الطرق  سهولة وأستخداماً لتنظيف الجلد أو القطع الجلدية والتى ثبت نجاحها وفاعليتها بأراء الكثير من الأشخاص حول العالم .

 

دار المستقبل وإستخدام أحدث تقنيات : 


من أهم الأمور التي نقوم بها في دار المستقبل دراسة المشاكل التي تواجهه العملاء لدينا والعمل علي حلها وذلك بإبتكار حلول جديدة وعملية لكي يستفيد منها الجميع ، وبدأت هذه التحديثات من إستخدام أحدث التقنيات وأساليب في التنظيف بالبخار وإستخدام المواد المستوردة في غسيل وتعقيم المنازل من الفيروسات حيث أنه من الضروري إستخدام التكنولوجيا الحديثة في التنظيف بالبخار وإستخدام تلك التقنيات في مساعدة العملاء وإرشادهم بأحدث أساليب في التنظيف لكي يتم إستخدامها والعمل عليها ونقوم بمقالات إرشاديه مثل طرق تنظيف السجاد علي الناشف 

يمكنك مشاهدة  طرق التنظيف الحديث من خلال قناتنا علي اليوتيوب 





 

تعليقات



اتصل واتس