تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية 0501770234

تعاني الكثير من ربات المنزل من تنظيف السجاد ولذلك يمكنك تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية بمجرد الاستعانة بشركة دار المستقبل للتنظيف التي تقدم خدمة مميزة لعملائها في أسرع وقت، فتعتمد شركتنا على أسطول من الفنيين والعمالة ذو خبرة طويلة في مجال التنظيف، كما تستورد أجود المنظفات والمطهرات للحصول على نظافة فائقة في وقت قياسي، علاوة على ذلك تحرص على منح عملائها أسعار خيالية حتى يتمكن الكافة من التعامل معها.


تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

يتم تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية بواسطة كوادر من الفنيين والعمالة للتخلص من كافة الاتساخات الملتصقة بشكل سريع، شركة دار المستقبل للتنظيف تستورد أجود المنظفات لإزالة البقع الصعبة التي تتواجد على السجاد او المفروشات دون أن تؤثر على كفاءتها.


كما تعتمد على تقنيات حديثة من المعدات والأدوات لتسهل عملية التنظيف والتخلص من البقع التي يصعب التخلص منها دون أن تؤثر على جودة السجاد وتعرضها التمزق.


علاوة على ذلك توفر شركتنا متابعة دورية لعملائها حتى يتمكنوا من التخلص من كافة البقع والاتساخات التي تتواجد في الموكيت وكذلك المفروشات.


بالإضافة إلى ذلك تمتلك شركتنا سيارات يتم تجهيزها على أعلى مستوى بالمنظفات والمعدات المستخدمة في عملية التنظيف للتخلص من الاتساخات بشكل سريع وآمن.

رقم تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

يمكنك التواصل مع شركتنا لتنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية وذلك في أي وقت طوال اليوم وفقا للآتي:

  • يمكنك التحدث مع خدمة العملاء عبر الرقم المجاني الذي توفره لعملائها سواء للحجز أو الاستعلام عن الخدمة المطلوبة.

  • كما يمكنك الدخول على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام حتى تحدد الخدمة المطلوبة والتعرف على سعرها وتقوم بحجز موعد لتنظيف السجاد بشكل سريع.

  • علاوة على ذلك يوجد لدى شركتنا العديد من الفروع حتى تتمكن من التوجه لأقرب فرع وذلك للقيام بحجز موعد ودفع عربون للخدمة حتى تحصل عليها بشكل سريع.

  • كذلك يمكنك حجز موعد لتنظيف المفروشات من خلال إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني وذلك في أي وقت على مدار الساعة.

  • كما تستطيع تحديد موعد لعملية التنظيف من خلال إرسال محادثة عبر الواتساب والقيام بالتعرف على سعر الخدمة المطلوبة.

 


أرخص تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

يتم تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية بأرخص الأسعار حتى يتمكن الكافة من الاستعانة بها للتمتع بنظافة رائعة للمنزل وإعادة السجاد المتسخ جديد وبنظافة رائعة تحرص شركة دار المستقبل للتنظيف على تقديم الخدمة في أسرع وقت لإعتمادها على أجود المنظفات.


كما تقدم شركتنا خصومات خيالية على الخدمة تصل للنصف خاصة في المناسبات والأعياد حتى تجذب العديد للتعامل معها والتمتع بنظافة رائعة في وقت قياسي وبتكلفة مناسبة للجميع.


علاوة على ذلك تمنح عملائها الكرام عروض من وقت لآخر حتى يستفيد الكافة منها ويتم الحصول على الخدمة بسعر تنافسي لا تجد له مثيل عند باقي الشركات المنافسة لها.


بالإضافة إلى ذلك تعتمد شركتنا على أحدث الأجهزة لتنظيف السجاد في وقت قياسي والمنظفات آمنة تماما لا تؤثر على جودة السجادة وذلك بسعر خيالي.

مزايا تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

تتميز عملية تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية بالعديد من المزايا التي جعلت العديد يفضل التعامل مع شركتنا وذلك وفقا للآتي:

  • تتميز بجودة المنظفات والمطهرات المستخدمة في عملية التنظيف إزالتها والتخلص منها بشكل سريع.

  • كما تتميز المنظفات بأمنها وعدم تعرض السجاد للضرر عند القيام بتنظيفها.

  • علاوة على ذلك تتميز شركتنا مصداقيتها وشفافيتها عند التعامل معها من خلال اعتمادها على أجود المنظفات المستوردة التي تمنحك نظافة فائقة في أقل وقت.

  • بالإضافة إلى ذلك تستجيب على الفور لعملائها من خلال سيارات مجهزة بالمعدات والمنظفات للتخلص من الاتساخات والبقع المستعصية في أقل وقت.

  • كما تمنح أسعار خيالية لعملائها الكرام حتى يتمكن الكافة من التعامل معها والحصول على الخدمة بشكل سريع.

  • كذلك تتميز بمنح العميل ضمان على الخدمة حتى يثق العميل من كفاءة المنظفات المستخدمة في عملية التنظيف وعدم تعرض السجاد أو المفروشات للضرر.

  • كما تتميز لإعتمادها على تقنيات حديثة للحصول على نظافة رائعة في أقل وقت لتشجيع الكافة على التعامل معها في كافة أمور التنظيف والتخلص من كافة البقع الصعبة التي تؤثر على جودة المنزل.

معلم تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

يعمل لدى شركتنا معلم تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية ذو كفاءة عالية في كافة أمور التنظيف، شركة دار المستقبل للتنظيف تحرص على تدريب العمالة والفنيين على التعامل مع أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في التنظيف لإنجاز الخدمة في أسرع وقت.

كما يعمل معلم التنظيف بإحترافية عالية للقيام بتنظيف الموكيت بشكل كامل والتخلص من البقع الصعبة دون تعرضه لأي ضرر.

علاوة على ذلك يقدم ضمان على الخدمة المقدمة حتى يطمئن العميل من كفاءة الخدمة ويتم التعامل مع شركتنا بشكل دائم.

بالإضافة إلى ذلك يحرص على تنظيف السجاد بشكل سريع والالتزام بموعد الانتهاء من الخدمة حتى لا يشعر العميل بالانزعاج من تأخير عملية التنظيف.

 


خطوات تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

يتم تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية من خلال اتباع خطوات معينة وذلك وفقا للآتي:

  • الذهاب على الفور للعميل بمجرد الإتصال بها من خلال سيارات مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والمنظفات للقيام بعملية التنظيف بشكل سريع.

  • كما تقوم بالتخلص من الاتساخات والأتربة المتواجدة بالسجاد ليسهل عملية التنظيف والتخلص من البقع الصعبة في وقت قياسي.

  • علاوة على ذلك تقوم بإضافة المنظفات لتسهل عملية تنظيف البقع وتركها لبضع دقائق قبل التنظيف.

  • بالإضافة إلى ذلك يتم بواسطة أحدث الأجهزة تنظيفها وتجفيفها للحصول على نظافة فائقة.

  • كذلك تعتمد شركتنا على أجهزة بخار لتنظيف السجاد بالكامل وتلميعه للحصول على نظافة لا مثيل لها.

  • كما تحرص على منح عملائها ضمان على عملية التنظيف حتى يطمئن العميل من كفاءتها عند الحصول عليها.

نصائح تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية

تنصح شركة دار المستقبل للتنظيف عملائها العديد من النصائح للحصول على نظافة فائقة في أسرع وقت وفقا للآتي:

  • الاستعانة بشركتنا في كافة أمور التنظيف للحصول على نظافة رائعة بشكل دائم لكافة المفروشات.

  • كما تنصح عملائها باستخدام منظفات ومطهرات أمنه لمنع تعرض السجاد للضرر.

  • علاوة على ذلك تنصح عملائها بالتعامل معنا بإستمرار لمنع التعرض لتجمع الاتساخات والحصول على نظافة عالية الجودة.

  • بالإضافة إلى ذلك تنصح عملائها باستخدام أجهزة بالبخار للحصول على نظافة فائقة في وقت قياسي.

  • كما تنصح عملائها بالحصول ضمان على الخدمة حتى يتأكد من كفاءة الخدمة التي سوف يحصل عليها ويتخلص من كافة البقع الصعبة بشكل سريع والتمتع بنظافة تبهر الكافة.

تعرفنا على تنظيف السجاد بجدة من البقع المستعصية للحصول على نظافة عالية الجودة بشكل سريع، كما تعتمد شركة دار المستقبل للتنظيف على أجود المنظفات والمطهرات المستخدمة في تنظيف السجاد وكذلك المفروشات بطريقة سريعة وآمنة، علاوة على ذلك تعتمد شركتنا على أحدث الأجهزة والمعدات لإنجاز الخدمة في وقت قياسي.

تنظيف السجاد بجدة مهم بالطبع لأن السجاد من قطع الاثاث المهمة في المنزل حيث يضيف المزيد من الجمال و الاناقة لديكور المنزل ، نظافة السجاد هي عنوان المنزل امام الضيوف فيجب ان تحافظي على تنظيفه باستمرار و الاهتمام الجيد برائحته ؛ حيث تعانى الكثير من السيدات من مشكلة تنظيف السجاد حيث يتعرض للعديد من البقع و سقوط الاطعمة و انسكاب المشروبات الساخنة او الباردة و سوف نعرض بعض الطرق السهلة لتنظيف السجاد و الحفاظ علية  نقدم في دار المستقبل للتظيف العون لكل منزل في جدة لكي نصل منازلنا إلي أعلي مستوي من التنظيف وكذلك التعقيم والتطهير لكي يكون ليس فقط شكل نظيف من الخارج ولكن يكون هناك درجة أمان عالية من خلال التعقيم والتطهير ويمكنك مشاهدة طريقة تنظيف الكنب بالبخار 


تخلص من بقع السجاد

تنظيف السجاد من البقع العنيدة :-

هناك بعض البقع الصعبة التي يتعرض لها السجاد و تريدي التخلص منها فقومي بصنع عجينه من نشا الذرة بوضع ملعقة نشا ذرة و ملعقة من الخل و يتم خلطهم جيدا حتي تتكون العجينة ، ثم يتم وضعها على البقعة و فركها بقطعة قماش و بعد ذلك احضار قطعة قماش نظيفة و غمرها في الماء العادي و التخلص من بقايا العجينة و ترك السجادة للهواء  من أهم الأمور التي نحتاجها عند تنظيف السجاد من البقع المستعصية

تنظيف البقع الصعبة

تنظيف السجاد من بقع الزيت  :-

بقع الزيت من اصعب البقع التي يتعرض لها سجاد المنزل ، ولكن نشا الذرة له مفعول سريع في تنظيف بقع الزيت حيث يتم وضع كمية مناسبة من نشا الذرة غلي بقعة الزيت فيقوم بامتصاص الزيت و بعد ذلك يتم شفط بقايا النشا بالمكنسة ؛ ثم يتم احضار مقدار من سائل غسيل الاطباق و مقدار ماء و احضار قطعة قماش و غمسها في الخليط و يتم فرك مكان البقعة بها جيدا ثم يتم احضار قطعة قماش نظيفة و يتم التنشيف بها بقايا الصابون و بعد ذلك تعرض السجادة للهواء كي تجف .

تنظيف السجاد من بقع الشاي و القهوة :-

من اكثر البقع حدوثاً على السجاد ، و يجب تنظيف بقعة الشاي او القهوة فور حدوثها حيث يتم تجفيفها بقطعة قماش اولا ثم بعد ذلك يتم احضار ربع كوب ليمون و كوبين من الماء الدافئ و خلطهم جيدا و احضار قطعة قماش و غمسها في المحلول و يتم فرك البقعة جيداً ، ثم احضار ماء عادى و قطعة قماش نظيفة و يتم التنظيف مكان المحلول و بعد ذلك تترك السجادة للهواء لكى تجف .

و يمكن ايضا التخلص من بقع الشاي و القهوة باستخدام الخل الابيض حيث يتم احضار مقدار من الخل و مقدار من الماء و خلطهم جيدا و يتم احضار قطعة قماش و غمسها في المحلول و يتم فرك البقعة جيدا  .

تنظيف السجاد من بقع اللبن :-

يجب تنظيف بقع اللبن بسرعة فور حدوثها باستخدام مناديل للامتصاص ثم بعد ذلك يتم احضار سائل تنظيف الاطباق و ماء و خلطهم جيدا واستخدام قطعة قماش و غمسها في الخليط ثم فرك البقعة جيداً ، و للتخلص من رائحة اللبن يتم رش مزيل الرائحة و اضافة اليه البيكربونات علي السجادة و بعد ذلك استخدام المكنسة للتخلص من بقايا البيكربونات .

تنظيف السجاد من بقع العصير :-

انسكاب العصير على السجاد يحدث كثيرا و يجب تنظيفه فور حدوثة باستخدام قطعة قماش لامتصاص اكبر قدر من العصير ثم بعد ذلك يتم احضار محلول من الخل الابيض و الماء و احضار قطعة قماش و غمسها في المحلول و فرك بقعة العصير جيداً و بعد ذلك تترك السجادة للهواء .

تنظيف السجاد من بقع الحبر :-

للتخلص من بقع الحبر يمكنك استخدام اكثر من طريقة :-

-          استخدام مثبت الشعر حيث يم رشه على بقعة الحبر و يتم فركها باستخدام قطعة قماش ، و بعد ذلك يتم احضار قطعة قماش و غمسها في الماء و يتم المسح مكان مثبت الشعر للتخلص منه .

-          يمكن استخدام نشا الذرة و ذلك من خلال احضار معلقة من نشا الذرة و معلقة لبن و عمل عجينه ثم فردها على البقعة و يتم تركها حتى تجف ثم فركها .

-          استخدام الملح من خلال وضع الملح علي بقعة الحبر و تركة فترة من الوقت و بعد ذلك يتم استخدام المكنسة للتخلص منه .

بعض النصائح للحفاظ علي السجاد :-

-          التخلص من البقع وتنظيفها بسرعة عند إكتشاف البقع فورا  .

-          لا ينصح بفرك السجاد كثيرا حتي لا يؤثر علي فروة السجاد .

-          استخدام المكنسة الكهربائية لكنس السجاد مرتين في الاسبوع علي الاقل .

-          تعرض السجاد للشمس و التهوية الجيدة باستمرار .

-          يجب توضيح نوع البقعة اولا ثم بعد ذلك اختيار الطريقة المناسبة للتخلص منها .

 

تنظيف بقع السجاد

تنظيف الكنب من البقع :

تنظيف الكنب بالبخار من أفضل أنواع التنظيف التي تقضي علي جميع أنواع البقع ، من خلال درجات الحرارة الكبيرة التي تخرج من فوهة ماكينة البخار التي تعمل علي إذابة الأجزاء الداخلية للبقع وتعمل علي تفتيتها ، يشير الكثير من خبراء النظافة أن قوة وتكنولوجيا التنظيف بالبخار أدت إلي طفرة في ذلك المجال حيث أن تنظيف الكنب والمجالس بالبخار هو الحل المثالي الذي يعمل علي القضاء علي جميع البقع التي تكون في الكنب أو المجالس ، ونلاحظ إنتشار الكنب والمجالس في جميع المنازل ومع كثرة إنتشارها ينتشر البقع والأوساخ نظيرا لكثرة الإستخدام لذلك قومنا في شركتنا دار المستقبل للتنظيف بجدة بعمل قسم خاص بالتنظيف بالبخار ندرس فيه جميع البقع وطرق التخلص منه بشكل علمي لكي نضمن أفضل خدمات التنظيف وعلي مدار أعوام من العمل داخل جدة أصبحنا أفضل شركة تنظيف بالبخار من خلال العمل المتواصل والجهد الذي نبذله في سبيل الرقي بمستوي الخدمة المقدمة من خلال شركتنا ونقوم دائما بتدريب العاملين لدينا علي أحدث أنواع أجهزة التنظيف البخار وكيفية التعامل معاها للوصول بالشركة إلي أعلي مستوي

تعليقات



اتصل واتس